الاختلاف التدريجي لآلات القمار

عندما تزور كازينو اون لاين ، ينبغي أن تسترعي انتباهك إلى أشياء كثيرة. الأضواء الساطعة والسيارات الجديدة المشرقة والعجلات الدوارة وشاشات التلفزيون الضخمة تجعل من تجربة رائعة.

ولكن إذا كنت تتصفح صفوف ماكينات القمار ، فستلاحظ بالتأكيد الفتحات التقدمية. يتم تمييزها عادة برمز شريط يشير إلى المبلغ الذي يمكنك كسبه بمجرد وضع ساعتك. إنها مكينة ماكينات القمار: يمكنك الفوز بمئات الآلاف أو حتى ملايين الدولارات فقط عن طريق الاستفادة من الأموال.

بطبيعة الحال ، كما هو الحال مع معظم ماكينات القمار في البلاد ، فإن معظم الآلات رقمية ، ولا سيما ماكينات القمار التقدمية تتم آليا لإضافة نسبة مئوية من الأموال التي تضعها في فتحات بأقل سعر ممكن. يتم توصيل العديد من ماكينات القمار التدريجي أيضًا بالعديد من الأجهزة الأخرى التي تنتج أكبر الجوائز ، ولكن لاحقًا على هذه الأجهزة. في الوقت الحالي ، قل فقط إن هذه الألعاب تقدم بعضًا من أكبر الدفعات المتوفرة في معظم الكازينوهات.

ما الذي يمنح هذه الآلات القدرة على دفع أكثر من مجرد آلة القمار القياسية؟ لأنهم يعملون بنفس طريقة يانصيب الدولة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستثمرون ، زادت نسبة الفوز بالجائزة الكبرى.

الجوائز التقدمية

الجوائز التقدمية تعتمد على عدد اللاعبين.

يمكن توصيل ماكينات القمار التقدمية هذه بشكل مستقل أو مع أجهزة أخرى مختلفة. عندما يستثمر اللاعبون في الجهاز أو الآلات ، تُضاف نسبة مئوية منها إلى الفوز بالجائزة الكبرى ويستمر نمو الفوز بالجائزة الكبرى المحتملة. إذا فاز اللاعب بالرموز المحددة ، فإنه يفوز بالجائزة الكبرى بأكملها ، على الرغم من توفر جوائز أصغر.

إذا فاز شخص ما بالجائزة الكبرى ، فعادة ما يعود إلى الحد الأدنى ويبدأ في التراكم مرة أخرى.

على الرغم من أن المفهوم هو نفسه بالنسبة لمعظم الجوائز التقدمية ، إلا أن هناك عدة أنواع من ماكينات القمار.

المؤهل

7-2-ماكس الرهان زر إذا كنت تحاول الفوز بالجائزة الأولى ، تأكد من قراءة الإرشادات الموجودة على الأجهزة. وكقاعدة عامة ، فإن الحد الأقصى للرهان على الجائزة الأولى فقط هو الذي يؤهلك ، على الرغم من أن كل رهان على الجهاز يقع في مجموعة الجوائز هذه. نتيجة لذلك ، لا يستحق الأمر سوى الجلوس على آلة تقدمية لتعيين الحد الأقصى للرهان. إذا كنت ترغب في اللعب بأموال أقل بقليل ، فهناك العديد من الأجهزة الأخرى التي لديك فيها احتمالات أفضل. على الرغم من انخفاض الجوائز الأولى ، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من الفوز بالكثير في مكان تدريجي دون المراهنة على الحد الأقصى للمبلغ المتاح.

التقدمي الذاتي

الشقوق المستقلة التدريجية لها نفس مفهوم أي ماكينات فتحات تقدمية أخرى: في كل مرة يضع اللاعب فيها مالاً في الجهاز ، تذهب نسبة مئوية منه إلى الفوز بالجائزة الكبرى. عادةً ما يشير السعر إلى مفتاح في مقدمة الماكينة. في الواقع ، لا يوفر التدريجيون المستقلون بالضرورة عائدًا أعلى على الاستثمار من أي ماكينة قمار أخرى موجودة في الكازينو.

ومع ذلك ، فإن هذه الآلات شائعة بسبب الحداثة المرتبطة بالجائزة الكبرى المتغيرة باستمرار وحقيقة أن المكاسب المحتملة يتم عرضها على الجهاز.

البيت المتقدم

من خلال التقدمات الداخلية ، تكون إيراداتك المحتملة أعلى من عائداتها على جهاز مستقل. ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، تعني المكاسب العالية أن لديك فرصة أقل للفوز بالجائزة الكبرى.

بدلاً من عرض الفوز بالجائزة الكبرى المحتملة في كل جهاز ، والذي يتألف من نسبة مئوية من جميع الرهانات الموضوعة ، يتم ربط العديد من ماكينات القمار معًا ووضعها في الجوائز المحتملة.

اعتمادًا على عدد ماكينات القمار التابعة ، يمكنك تحقيق مكاسب سخية ، والتي عادة ما تكون أعلى بكثير من ماكينات القمار غير التقدمية.

منطقة ممتدة تقدمية

هذه الروابط ربط الآلات من الكازينوهات المختلفة. هذه الآلات تجذب اللاعبين بجوائز بملايين الدولارات. عادةً ما تكون هذه الأجهزة من مشغلي الطرف الثالث غير المنتمين إلى الكازينو. نتيجة لذلك ، فإن نسبة الأموال المستثمرة في الجهاز الذي يدخل بالفعل في الفوز بالجائزة الكبرى أقل بكثير لتغطية تكلفة ربط الآلات.

على الرغم من أن فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى في آلة سلوت تقدمية وفيرة للغاية – حتى بالمقارنة مع ماكينات القمار وألعاب الكازينو الأخرى – منخفضة للغاية ، فمن الصعب مقاومة إغراء تحقيق ربح بعدة ملايين من الدولارات. تعد ماكينات القمار الكبيرة ذات التنسيق الكبير من بين الأجهزة القليلة الموجودة في الكازينو الذي يغير الحياة والذي يتقاعد بشكل مريح بحصة منخفضة نسبيًا تبلغ 35 دولارًا. وفي النهاية ، تكون فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى مماثلة للفوز في اليانصيب.

تغيير رقم

لعب فتحات تقدمية يختلف عن أي فتحة أخرى في الكازينو لسبب: الفوز بالجائزة الكبرى اليوم سيفوز بك آلاف الدولارات أكثر مما لو فزت بالأمس. أو ملايين أقل من ثلاثة أشهر مضت. الفوز بالجائزة الكبرى المحتملة تتطور باستمرار. يجدر ترقب مختلف فتحات التقدمية في الكازينو واستهداف أكبر الفوز بالجائزة الكبرى في السوق. من السهل نسبياً اكتشاف العلامات وتحديثها باستمرار عند لعب القمار من الكازينو أو المدينة أو الولاية.