ليس لديك لحساب البطاقات للتغلب على لعبة ورق

يعد حساب البطاقات أحد أفضل طرق المقامرة المعروفة. في الواقع ، تحتوي بعض أفلام هوليوود على مشاهد تُحسب فيها البطاقات ، أو تعتمد بالكامل على هذه التقنية.

يمكن أن تكسب العدادات الخاصة ما بين 0.5٪ و 1.5٪ من قيمتها بالنسبة لملكية المنازل ، والتي يمكن أن تحقق أرباحًا جيدة مع مرور الوقت.

بالنظر إلى شهرة عد البطاقات ، يعتقد السكان وحتى العديد من لاعبي البلاك جاك أنفسهم أن هذه هي الطريقة الوحيدة لاكتساب ميزة.

ولكن الحقيقة هي أنه ليس عليك حساب البطاقات للتغلب على لعبة ورق. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام أحد أساليب اللعب المتعددة للفوز.

ساوضح كيف يمكنك التغلب على اللعبة عن طريق تمشيط الثقوب ، والقيام بحركات عشوائية ، وتسلسل ارسالا ساحقا ، وفرز الخطوط العريضة. سأناقش أيضًا ما إذا كانت إحدى هاتين الميزتين لكل لعبة أفضل من عد البطاقات.

كار ديرلوخ

يتم التعامل مع لاعبي البلاك جاك في كازينو أمريكا الشمالية وجهاً لوجه. تسمى البطاقة التي وجهها لأسفل بطاقة مغلقة لأنها غير مرئية للاعبين.

الموزع هو الشخص الوحيد على الطاولة الذي يرى البطاقة السوداء ، لأنه يتحقق مما إذا كانت هناك لعبة ورق طبيعية قبل أن يتصرف اللاعبون.

نظرًا لأنك لا ترى البطاقة السوداء ، فأنت تبني قراراتك في لعبة البلاك جاك على معلومات غير كاملة.

تساعدك الإستراتيجية الأساسية على تضييق الفجوة بين منزلك ونفسك. لكنك لا تزال في وضع غير مؤات إذا قمت بتطبيق استراتيجية أساسية مثالية.

أدخل لعبة الفتحة: تقنية مفيدة ، وهي تحديد موقع بطاقة اللاعب. إذا رأيت البطاقة السوداء ، يمكنك الحصول على ميزة تصل إلى 13 ٪.

يُطلق على أي تاجر يمنح اللاعبين باستمرار القدرة على رؤية ذلك “وميض”. هؤلاء المانحون ، لسبب ما ، يسمحون للاعبين باكتساب ميزة كبيرة عن طريق وميض بطاقة الفتحة الخاصة بهم.

أفضل طريقة للتعرف على أوجه القصور هذه هي الجلوس في المكان المناسب ومشاهدة كل يد.

لا يهتم معظم اللاعبين عندما يلقي التاجر نظرة على لعبة ورق أو يوزع البطاقة السوداء. ومع ذلك ، يمنحك هذا ميزة كبيرة على جدول إشارة الدوران.

يشار إلى التعرف على البطاقة السرية للتاجر عند البحث عن لعبة ورق باسم “القاعدة الأولى” أو “القاعدة الثالثة”.

يجلس العديد من الكرادلة عند القاعدة الأولى ، المقعد الأول للتاجر على اليسار. يمنحك هذا أفضل فرصة لرؤية البطاقة السوداء للمتبرع الأيمن.

فتحة البطاقة الشائعة الأخرى هي القاعدة الثالثة ، والتي تقع مباشرة على يمين الوكيل. هذا هو أفضل مكان لرؤية البطاقة المخفية للتاجر الأيسر.

من المفيد أيضًا تقريب وجهة النظر من الطاولة. كلما كانت عينيك مستوية مع الطاولة ، كلما زاد احتمال رؤية البطاقة السوداء.

يتمتع اللاعبون الأقصر بميزة في هذا الصدد لأنهم بالطبع أقرب إلى الطاولة. غالباً ما يجلس اللاعبون الكبار لتحسين وجهة نظرهم.

بالطبع ، المفتاح هو القيام بذلك بطريقة خفية. إذا كنت تتجنب الجلوس أو القرفصاء ، استرعي الانتباه إلى جهودك.

شيء آخر عليك أن تكون حذرا حول هو الإفراط في الاستفادة الخاصة بك. في بعض الأحيان ، يجب أن تتجاهل المعلومات التي تتلقاها عند استخدام استراتيجية أساسية ، لأن بعض الأجزاء تبدو مشبوهة للغاية.