ماكينات القمار والاختلافات

سواء كنت تريد الذهاب إلى الكازينو أو لعب فتحات عبر الإنترنت ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب. يستخدم كل متغير من ماكينات القمار قواعد مختلفة لتحديد دفعتك. هناك ماكينات القمار مع أنظمة الدفع المختلفة ، و خطوط الدفع ، وخيارات الرهان والمظاهر.

دور وفتحات الفيديو

تشتمل آلات لعب الأدوار ، والمعروفة أيضًا باسم ماكينات القمار الميكانيكية التقليدية ، على ثلاثة بكرات ذات رموز مختلفة مثل الكرز وأجراس الحرية ، إلخ. حرف. هذا النوع من ماكينات القمار هو مجرد فرصة وقد يكون له احتمالات مختلفة ومدفوعات مختلفة عن الألعاب الأخرى مثل فتحات الفيديو التقدمية.

من ناحية أخرى ، يمكن أن تحتوي شرائح الفيديو على ثلاث إلى خمس بكرات أو أكثر ، مما يعني أنها قادرة على إنشاء عدد أكبر من المجموعات المحتملة. كلما زادت توليفات الماكينة ، زاد ربحها الأقصى. يتم عرض الأدوار على شاشة فيديو بدلاً من عرضها على جهاز حقيقي. يحاكي برنامج الكمبيوتر دوران الأسطوانة ، على غرار ألعاب القمار على الإنترنت. لا يتأثر كل منعطف تقوم بإنشائه على فتحة فيديو بالمنعطف الأخير. تقدم كل جولة نفس فرص الفوز أو الخسارة.

تحتوي فتحات الفيديو عمومًا على تسع خطوط دفع على الأقل ، لذا يمكنك المراهنة على تسع جولات على الأقل في كل مرة. ماكينات القمار غالبا ما تكون أقل من تسعة. غالبًا ما تحتوي فتحات الفيديو على ألعاب إضافية وتسمح بمزيد من الوقت لكل دورة أكبر من الألعاب الدوارة.

فتحات بيني

في هذه الأيام لا يمكنك أن تفعل الكثير مع بنس واحد. بعد كل شيء ، هو أدنى قيمة نقدية لبلدنا. ولكن إذا وضعت عشرة سنتات في جهاز القمار ، فإن أرباحك يمكن أن تصل إلى أكثر من قرش واحد. تعمل بيني فتحات مع ألعاب الفيديو الأخرى التي تتطلب قيمة اسمية أعلى. اضغط على المقبض لتحريك الأسطوانة وآمل أن تكون الرموز في صالحك. تقدم بعض ماكينات القمار مكافآت مثل الدورات الحرة أو المضاعفات ، والتي يمكن أن تساعد في الفوز بالجائزة الكبرى بسرعة.

كن حذرا مع ماكينات القمار ، حيث يمكنك بسهولة إنفاق أكثر من بنس واحد لكل ملف مضغوط. معظم الآلات تتطلب العديد من الاعتمادات. على سبيل المثال ، أدخل فاتورة بقيمة 10 دولارات في الجهاز ، وقد تظهر الشاشة أن لديك 1000 رصيد. إنه يعطي انطباعًا بأنه يمكنك اللعب إلى الأبد ، لكن بعد مرور 10 دقائق على انتهاء هذه الاعتمادات البالغة 1000 ، يمكنك وضع سندات أخرى بقيمة 10 دولارات في الجهاز.

فتحات التقدمية

ماكينات القمار التقدمية تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر لأنها تعد أيضًا واحدة من أكثر أنواع ماكينات القمار ربحًا. فتحات التدريجي تشبه أي لعبة أخرى من أدوات ماكينات القمار ، إلا أن الجوائز التقدمية يتم تحديدها من خلال لعبة العديد من اللاعبين. وبعبارة أخرى ، فإن الفوز بالجائزة الكبرى يستمر في النمو مع كل رهان حتى يفوز به شخص ما. يحصل اللاعب المحظوظ الذي يفوز على نسبة مئوية من جميع الرهانات التي يتم لعبها على مجموعة من الآلات أو على جهاز قمار واحد.

هناك عدة فتحات تقدمية

الفتحة التقدمية المستقلة

توفر هذه الآلة أدنى الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي مقارنةً بالآلات الأخرى ولا تتصل بأجهزة أخرى.

فتحات التقدمي الداخلية

تتضمن هذه الأنواع من الفتحات مجموعة من الفتحات التي يملكها المالك. هذه لها أداء أفضل من ماكينات القمار المستقلة.

فتحات المساحة الكبيرة المتطورة

هذه الأجهزة مترابطة بشكل عام ولكن لا يتم تشغيلها بواسطة كازينو أو شركة ألعاب واحدة. بدلاً من ذلك ، يتم توصيل هذه الأجهزة بأجهزة العديد من الكازينوهات التي يمكن أن تنتمي إلى شركات مختلفة.

فتحات المجتمع

تشبه ماكينات القمار المجتمعية إلى حد ما آلات القمار التدريجي. إنها تسمح للاعبين بالمشاركة في ألعاب المكافآت في بعض الألعاب الشبكية ، مما يخلق الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة التي يفوز بها اللاعب في النهاية. ومع ذلك ، لدى اللاعبين أيضًا فرصة لكسب مكافآت فردية. اللعبة تفاعلية للغاية وتجتذب العديد من اللاعبين.

هناك شاشتان في فتحة المجتمع. تعمل الشاشة الأصغر مثل أي جهاز آخر للفتحات وتوزع المدفوعات والمكافآت. توزع الشاشة الأكبر حجمًا جميع المكافآت ، ويتم دفع جميع المكافآت المكتسبة على شاشة المجتمع لأي لاعب يشارك في اللعبة بناءً على حصته.
ألعاب مكافأة:

ألعاب المكافآت بسيطة للغاية

فهي توفر حيلًا إضافية أو ألعابًا إضافية. غالبًا ما تقدم الكازينوهات مجموعة واسعة من مكافآت الفتحات المناسبة لجميع أنواع اللاعبين الذين يحاولون حظهم من خلال تدوير البكرة. ومع ذلك ، هناك العديد من المتغيرات المكافأة التي يمكنك مواجهتها أثناء لعبة معينة. فيما يلي بعض المكافآت التي قد تواجهها في ماكينات القمار:

يدور الحرة

هذه المكافأة العامة يكافئ اللاعبين مع المنعطفات الإضافية. تتم مكافأة هذا عادةً عندما يفوز اللاعب بمجموعة معينة من الرموز.

يتم منح يدور الحرة لرموز خاصة المدرجة في جدول الأجور.

شلالات

تعني هذه المكافأة أن الرموز الموجودة على خط الدفع يتم استبدالها بأنواع الرموز الأخرى. عادة ما يكون هؤلاء مهرجون يقومون بدور المضاعفات ويمكنهم زيادة الإيرادات.

الانتظار والتحول

في هذه الألعاب ، تضغط على مجموعة معينة ويتم تعليق هذه الرميات بينما يتحول الآخرون مرة أخرى. هذا يعطي اللاعب فرصة ثانية لنوع آخر من المكافآت أو الحصول على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى.

المتزلجون

في بعض الأحيان ، تحتوي ماكينات القمار على أيقونات مؤشر معينة يمكن أن تنتقل إلى نقطة واحدة على قوائم خط الدفع أو مبادلة الأماكن بأيقونة أخرى. هذا يمكن أن يؤدي إلى أو منع مجموعة الفوز.

.الأطفال

تمامًا مثل نكتة في مجموعة أوراق ، تظهر رموز مهرج على القائمة التي تحل محل الرمز الذي يحتاجه اللاعب لإنشاء مجموعة رابحة. يمكن أن تعمل البراري أيضًا كمضاعفات.