نصائح لعبة ورق – كيفية الحصول على أقصى استفادة من اللعبة

لعبة ورق لديه أقل ميزة على لاعب جميع الألعاب. هذه هي اللعبة الأكثر سهولة في العالم (فرص ربح أفضل). بالطبع ، يجب أن تعرف أيضًا ما تفعله (يمكن العثور على مسرد أساسي هنا): هناك العديد من القواعد التي يعرفها القليلون فقط ، ولكنها تجعل الفرق بين الفائز والخاسر.

حتى اللاعبون الذين يتخذون قرارات سيئة للغاية يتمتعون بميزة منزل تبلغ 3٪ فقط ، والذين يحصلون على ما يقومون به (دليل لعبة – قواعد لعبة البلاك جاك هنا) يحصلون على 1٪ ، وهناك مكان يمكن أن يكون للاعب فيه منزل. ميزة ، وإن لم تكن واسعة جدا وليس طويلة جدا. لكن هذه الساعات أو الأيام القليلة قد تكون كافية للوصول إلى الهدف.

العوامة يشبه لعبة البوكر لعبة المهارة. إذا كنت لاعبًا جديدًا قليل الخبرة ، فاتبع هذه النصائح (نصائح وحيل لعبة ورق). أثناء اللعب ، تصبح أسباب هذه القواعد واضحة لك (العب من أجل الفوز على لعبة ورق).

5 نصائح لعبة ورق الكازينوهات لا تريد منك أن تعرف:

نصيحة لا1: عداد البطاقة والإستراتيجية الأساسية

كل ما عليك فعله هو تذكر جميع البطاقات التي تم تداولها. في بعض الأفلام المشهورة ، مثل صداع الكحول ، 21 ، رجل المطر ، يمكنك رؤية خبراء عد البطاقات.

نصيحة لا2: يجب عليك دائمًا

اصطدم دائمًا برقم 17 ناعمًا (مثل أجاد-6) واقف على قاسي 17 (أو أكثر). لا تتردد في فصل ارسالا ساحقا و 8 ، ومضاعفة 11.

النصيحة رقم 3: يجب ألا

لا تفصل بين 5 أو 10. ضع يدك دائمًا بين 12 و 16 عامًا إذا كانت بطاقة الوكيل سبعة أو أكثر.

نصيحة رقم 4: احذر من الجداول “الساخنة” و “الباردة”

البلاك جاكيز الباردة والساخنة ليست سوى خرافة. لا تبحث عن طاولة لأنك تعتقد أنها ساخنة وستثريك.

نصيحة لا5: التأمين هو رهان الخاسر

يمكنك وضع رهان تأمين إذا كانت البطاقة النشطة للتاجر عبارة عن لعبة أيس وتعتقد أنك ستخسرها. إذا خسرت ، فإنك تحصل على أموالك ، لكنها رهانًا سيئًا من الناحية الرياضية ، فالاحتمالات تكون ضدك.

أفضل الطرق للفوز لعبة ورق

بالتأكيد هي لعبة فرصة ، ولكن الأهم من ذلك ، التوازن والراحة ، الحساب الميكانيكي. كما ترى توم كروز في مهمة مستحيلة (أفضل طريقة للعب لعبة ورق وحساب البطاقات). إن الصبر والمثابرة والاحترام الديني لقواعد الفوز تحدث فرقًا كبيرًا.

بغض النظر عن ما تسمعه ، فإن الإستراتيجية قصيرة وطويلة الأجل مهمة للغاية. لذلك ستجد أدناه قائمة بأهم التقنيات.